المنتخب الوطني: القادري يراهن على المساكني.. برون يعوض الغندري.. وثنائي ‘دنماركي’ في التشكيلة

قيصر بن علي-

عقد الناخب الوطني جلال القادري صباح اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2022 ندوة صحفية رافقه فيها مهاجم أودنسي الدنماركي عصام الجبالي تم تخصيصها للحديث عن مواجهة الغد أمام منتخب الدنمارك في افتتاح مباريات النسور في المونديال. 

وعقب الندوة الصحفية التي نشطها القادري والجبالي أجرى المنتخب التونسي حصته التدريبية الأخيرة والتي حسمها في أعقابها الناخب الوطني تشكيلته الأساسية التي ستبدأ مباراة الغد.

وقياسا بمواجهة ايران الودية ينوي جلال القادري اجراء ثلاثة تغييرات رئيسية تتمثل في تشريك محترفي الدوري الدنماركي عصام الجبالي وأنيس بن سليمان بالإضافة إلى مدافع سالرنيتانا الإيطالي ديلان برون.

وينتظر أن يأخذ برون مكان نادر الغندري على أن يعوض بن سليمان زميله حنبعل المجبري في حين سيلعب الجبالي على حساب لاعب مونبلييه الفرنسي وهبي الخزري.. وعليه ستكون التشكيلة كالآتي:
أيمن دحمان – ديلان برون – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – علي العابدي – محمد دراغر – عيسى العيدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – يوسف المساكني وعصام الجبالي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.