الدبيبة: ملف المفقودين مطروح على الطاولة من بينهم نذير وسفيان وأسماء أخرى

أكّد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة في حوار خاصّ على موزاييك، اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022، في برنامج "جاوب حمزة" في بثّ مباشر من العاصمة الليبية طرابلس، حرص حكومته على كشف مصير المفقودين في ليبيا، من بينهم الصحفيين سفيان الشورابي ونذير القطاري.

وقال الدبيبة إنّ ملف الصحفيين مطروح على الطاولة، مع عديد الأسماء الأخرى، مؤكّدا: ''عندما نتحصّل على أيّ معلومة سنعلنها ولن نخفي أيّ شيء لو عرفنا أنّهما غابا عن هذه الحياة، سنذكر ذلك".

وأوضح الدبيبة أنّه لا تتوفّر لدى الحكومة في الوقت الحالي أيّ معلومات دقيقة في هذا الخصوص، مشدّدا قوله: "مازالان مفقودان بالنسبة إلينا".

وقال الدبيبة: ''للأسف الشديد في المرحلة الماضيّة الكثير من الأشخاص اختفوا وزهقت أرواح آخرين… عانيْنا في الفترة الماضية ولن نسكت عن أيّ شخص اختفى، بعض الليبيين كانوا في مقابر جماعيّة ونتعرّف على هوياتهم كلّ يوم والوضع مأساوي خاصّة في طرهونة.. نتمنّى الوصول لمعرفة مصير هؤلاء الشباب".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.