الناطقة الرسمية باسم محكمة منوبة تكشف عن مستجدات حادثة “سيارة نقل الأموال”

أفادت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة، سندس النويري، بأن إدارة مقاومة الاجرام بالقرجاني، أنهت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاستنطاقات المتعلقة بحادثة سرقة أموال أحد البنوك من سيارة نقل أموال.

وأضافت في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، بأن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بعون بنكي وبسائق الشاحنة وإدراج حارس الشاحنة الذي قام بسرقة المبالغ المالية بالتفتيش.

وبشأن حيثيات الحادث، قالت سندس النويري: "إن شاحنة نقل أموال تابعة لأحد البنوك التونسية غادرت صباحا فرعا بنكيّا في مطار تونس قرطاج الدولي، لتوزيع الأموال التي كانت بالعملة الصعبة والعملات التونسية، على باقي الفروع، وفي الطريق طلب العون البنكي من السائق تغيير اتجاه السيارة للذهاب إلى منطقة الدندان لقضاء بعض الشؤون الخاصة".

وتابعت: "وبمغادرة العون البنكي السيارة استغل الحارس الفرصة وأخذ حقيبة الأموال التي كانت تحتوي على ما يعادل أكثر من 600 ألف دينار تونسية ولاذ بالفرار".

وأكدت أن الفرقة الفرعية للأبحاث ومقاومة الاجرام بالقرجاني أذنت بالاحتفاظ بالأطراف والبقية بحالة تفتيش.

وبينت أنه سيتم العمل على أخذ التساخير اللازمة لمتابعة المكالمات الهاتفية للحارس المفتش عنه مع التحقيق مع معارفه، كما سيتم الاذن بتفتيش محلات سكنى جميع الاطراف المتهمة في محاولة لايجاده. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.