مقتل تونسي في عملية قنص بكندا

 حقائق أون لاين

قُتل، أمس الخميس 4 أوت 2022،  تونسي مقيم بمدينة مونتريال بكندا في عملية قنص عشوائية، وفق ما أفادت به الصفحة الرسمية للجالية التونسية بكندا.

ونشرت الصفحة الرسمية للجالية التونسية في كندا وأمريكا تدوينة أكدت فيها أن الضحية محمد صالح بلحاج أصيب في عملية القنص العشوائية بمونتريال وهو تونسي  عامل بالصحة  بمستشفى" Albert Prevost".

ونشرت سفارة الجمهورية التونسية بكندا تدوينة على صفحتها الرسمية جاء  فيها "علمت سفارة الجمهورية التونسية بكندا ببالغ الأسى والحسرة بنبأ وفاة المرحوم محمد صالح بالحاج، مساء أمس، بمدينة مونتريال في ظروف أليمة.
وقد تم إيفاد السيدة الملحقة الاجتماعية لدى قنصلية الجمهورية التونسية بمونتريال الى منزل الفقيد، لتقديم واجب العزاء والإحاطة المعنوية اللازمة لجميع أفراد أسرته، الذين سيظلون محل متابعة وعناية من قبل البعثتين الدبلوماسية والقنصلية.
وتنوّه السفارة في هذا السياق بالتضامن والتعاطف السريع لأفراد الجالية التونسية مع عائلة الفقيد في هذا المصاب وتتقدم لها بخالص التعازي وأصدق عبارات المواساة.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون"


 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.