OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5

حقائق اون لاين-

كشفت OPPO عن السلسلة الجديدة من هواتف Find X5 الراقية التي سيتم إطلاقها لأول مرة في بلادنا، ابتداء من غرة أوت 2022، مع عروض ترويجية جذابة. وتشمل السلسلة الهاتف الذكيّ الرّائد FIND X5 Pro والهاتف الذكي FIND X5.

 
هذه السّلسلة المشهورة عالميّا ذات الطراز الرفيع مجهّزة بأحدث تكنولوجيات التّصميم والتّصوير وتوفّر تجارب متقدّمة لم يسبق لها مثيل في صناعة الهواتف الذكيّة. وهي تتضمن شريحة MariSilicon X الجديدة، كأوّل معالج متطوّر للصّور طوّرته العلامة، الذي يمكّن من تجاوز تحدّيات كبرى مثل التقاط صور وفيديوهات عالية الدقة والوضوح في اللّيل. ويقترن الهاتف بنظام كاميرا IMX766 مزدوج المصابيح الأمامية، مع أداء لا مثيل له، بالإضافة إلى توفير اتّصالات من الجيل الخامس فائقة السرعة مع تقنية الشحن السريع SUPERVOOC الرّائدة.
 
تقنيات مذهلة للصور والفيديوهات في كافة الظروف 
 
يعدّ الفيديو اللّيلي تحدّيا كبيرا للهواتف الذكيّة، فهناك عدد لا يحصى من اللحظات الجميلة لا يمكن عادة التقاطها بجودة كافية. لذلك صمّمت  OPPOوحدة خاصة بالتصوير  NPUتشمل شريحة MariSilicon X الجديدة، معزّزة بتقنيات الذّكاء الاصطناعيّ وذلك بهدف تحسين أداء التصوير والإضاءة والكشف عن مزيد من التفاصيل والألوان خاصة في اللّيل.
 
وتعتبر شريحة MariSilicon X المدمجة في 6 نانومتر ابتكارا متطوّرا وغير مسبوق في الهواتف الذكيّة عبر العالم إذ هي تمكّن من التصوير بدقة عالية مع الحفاظ على أدق التفاصيل ولون البشرة وطبيعة الألوان كما تشغّل خوارزميات خاصّة للحدّ من الضوضاء تمّ تصميمها بمعهد أبحاث OPPO.   
 
يوفر هاتف Find X5 Pro أيضا تقنية معايرة الألوان الطبيعية التي تصميمها بالتعاون مع شركة Hasselblad  المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي، من أجل جماليّة أفضل والحفاظ على طبيعة وأناقة الألوان.
 
تصميم مستقبلي مع مظهر أنيق ولمسات راقية
 
يتميّز هاتف Find X5 Pro بتصميم مستقبليّ وأنيق للتّعبير عن الهدوء مع جمالية خاصّة. ويتوفر الجزء الخلفي من السيراميك الحقيقي فائق الصلابة بلونين: أبيض أو أسود. هذه اللوحة الخلفية الخزفية السلسة تعتبر أقوى مرّتين من أي لوحة زجاجية تقليدية وتتضاعف فعاليتها لتبديد الحرارة. كما أنّ الهاتف يقاوم جيّدا الرّذاذ والماء والغبار، حسب مواصفات IP68.
 
 
وبذلك تحسّن هواتف سلسلة Find X5 بأربعة أضعاف من دقة الفيديو الليلي ومن إعادة إنتاج الألوان، مما يجعل الفيديوهات الليلية بدقة 4K ممكنة لأوّل مرّة على هاتف ذكيّ يعمل بنظام Android.  
 
 
 
 
 
ومن خلال العمل عن كثب مع Sony تمّ اعتماد مستشعر IMX709 للكاميرا الأمامية للهاتف الذكيّ Find X5 Pro لضمان ظهور صور سيلفي بشكل أفضل من أي وقت مضى مع إعادة إنتاج الألوان بدقة أكبر في كافّة ظروف الإضاءة. ويمكن أن تتحوّل كاميرا السيلفي تلقائيا من زاوية واسعة ذات 80 درجة إلى زاوية ذات 90 درجة، مما يضمن تحديد الخلفية بشكل أفضل.  
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.