دعوة للشركات الناشطة في صناعة الأغذية للحصول على دعم في توظيف المواهب وإدماجها

قسم الأخبار-
يقترح برنامج "GreenWorks" فرصة لرواد ورائدات الأعمال والشركات المختصة في قطاع صناعة الأغذية لتوظيف وانتداب كفاءات جديدة، حيث يعمل برنامج "GreenWorks" على قابلية التوظيف المستدامة بين الشركات في مجال  قطاع صناعة الأغذية.
 
كما يسهل  هذا البرنامج المقترح على الشركات العاملة في هذا القطاع توظيف الشباب وإدماجهم، ويقدم  خدمات متنوعة في عملية التوظيف وفي مرحلة الاندماج.
 
ويتضمن "GreenWorks" دورات تدريبية مجانية، لتطوير المهارات الذاتية وبناء قدرات الشباب الذين سيقع اختيارهم داخل الشركات التي تشكل جزءً من البرنامج.
 
وللاستفادة من "GreenWorks"، والمشاركة يجب تقديم الترشحات عبر الإنترنت وملء النموذج على الموقع التالي: https://www.efetunisie.org، ثم سيتواصل مع المترشحين أحد أعضاء الفريق.
 
يذكر أن برنامج "GreenWorks" مكن  شركات على غرار "Gourmandise" و"Seniatna" و"Al Hidaya Agricole" و"Newrest" والعديد من الشركات الأخرى من توظيف وتدريب 170 شابًا وشابة في غضون بضعة أشهر، كما أن الفرصة متاحة حتى آخر سنة 2022 لتكون جزء من البرنامج.
 
المزيد من التفاصيل حول البرنامج:
-برنامج GreenWorks: هو تعاون بين منظمة التعليم من أجل التوظيف ومؤسسة Hivos ، وبتمويل من وزارة الشؤون الخارجية الهولندية.
 
-حول EFE-Tunisie (التعليم من أجل التوظيف بتونس)
تقوم EFE-Tunisie، وهي شركة تابعة لـ Education for Employment، بإنشاء نماذج تدريب عملية بالتعاون مع أرباب العمل والمؤسسات التعليمية ، بهدف الحصول على خريجين جاهزين للعمل يتم توظيفهم من خلال شراكات مع الشركات. تعد EFE-Tunisie من بين الرواد من حيث التدريب لتلبية احتياجات سوق العمل من أجل التوظيف المهني الأفضل.
 
تم إطلاق برامجها من طرف EFE-Tunisie في عام 2012 ، وفقًا للمعايير الدولية، وتمكنت من الجمع بين المؤهلات المهنية واحتياجات العمل.
المزيد من التفاصيل على هذه الروابط: www.efetunisie.org —  https://www.facebook.com/EFETUNISIE
https://www.linkedin.com/company/education-for-employment-tunisia
 
-بخصوص Hivos:
تدعم مؤسسة Hivos الحلول البديلة للقضايا العميقة الجذور حتى يتمكن الأفراد والمجتمعات من اتخاذ خيارات مسؤولة وعادلة ضمن الأنظمة السياسية والاقتصادية التي تلبي احتياجاتهم وتحافظ على الكوكب.
 
تقوم المؤسسة بالتشبيك بين الأشخاص والمنظمات الذين يقدمون بدائل لأولئك الذين يبحثون عن حلول في كفاحهم من أجل العدالة الاجتماعية والبيئية.
يساهم برنامج GreenWorks ، الذي ينفذه ائتلاف بقيادة Hivos، في التخفيف من آثار تغير المناخ من خلال إنشاء أعمال تجارية مستدامة وتأمين فرص عمل لأكثر من 9000 شاب وشابة في مجال الاقتصاد الأخضر، في شمال إفريقيا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.