سامسونج تقترب أكثر من حرفائها في تونس بافتتاح فضاء في المرسى

 حقائق أون لاين –

قامت شركة سامسونج للإلكترونيات بتونس، في إطار سعيها للقرب من الحرفاء، أمس الأربعاء، بافتتاح فضاء عرض بمدينة المرسى بحضور بون وان كيم (Bon Wan Kim) المدير العام للشركة في تونس ووسام قوبعة مالك المحل.

وقال المدير العام للشركة في تونس بونغ وان كيم خلال حفل افتتاح الفضاء إنّ "هذا المولود الجديد لسامسونج في تونس يأتي استجابة لمتطلبات حرفائنا من حيث القرب والراحة والهدوء.

وشدد على أنه  من مجرد محل تجاري إذ أردنا إنشاء مساحة جديدة أكثر انفتاحا وأشد قربا للحريف مما يتيح له عيش تجربة فريدة من نوعها في عالم سامسونج واكتشاف أحدث أجهزتنا وابتكاراتنا مع الاستمتاع بوقت مميز".

وقال مالك المحل وسام قوبعة في تصريح لحقائق أون لاين إن هذا الفضاء هو ثالث فضاء عرض افتتحه في اطار تعامله مع شركة سامسونج.

وأفاد بأن مساحة فضاء العرض تبلغ حوالي 106 مربع وبتضمن منتجات منزلية وهواتف محمولة وتجهيزات إعلامية.

 

ويوفر الفضاء فضلا عن جميع منتجات سامسونج تقنين مختصين لاستقبالهم ومساعدتهم على اختيار منتجات تتلاءم مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

ويكون الفضاء مفتوحا من يوم الاثنين إلى يوم السبت بداية من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء ويوم الأحد من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال.

وبافتتاح فضاء عرض سامسونج في المرسى توسّع شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية شبكتها في تونس بعد أن كانت تضم 9 محلات تقع في ضفاف البحيرة 1 والبحيرة 2 ومركز العمران الشمالي وآزور سيتي ومقرين وبنزرت وسوسة ونابل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.