عميد المحامين: الحوار الوطني قد ينطلق دون مشاركة اتحاد الشغل

 بسام حمدي –

قال، عميد المحامين إبراهيم،  بودربالة رئيس اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية صلب الهيئة الوطنية الاستشارية من أجل جمهورية جديدة إن الحوار الوطني قد ينطلق خلال الأيام القادمة دون مشاركة الاتحاد العام التونسي للشغل في صورة تمكسه بقرار الهيئة الإدارية الوطنية الرافض للمشاركة في هذا الحوار.

وأضاف بودربالة في تصريح لحقائق أون لاين إن اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية صلب الهيئة الوطنية الاستشارية من أجل جمهورية جديدة قد بدأت في أعمالها من خلال الانطلاق في عقد جلسات واجتماعات ترتيبة مع أعضاء اللجنة الذين يحددهم المرسوم الرئاسي المتعلق بضبط تركيبة كل من اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية واللجنة الاستشارية القانونية.

وذكر بودربالة أنه التقى عدد من أعضاء اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، ونور الدين بن عياد عن الاتحاد العام التونسي للفلاحة والصيد البحري وراضية الجريبي رئيسة  الاتحاد الوطني للمرأة التونسية وكذلك جمال مسلم رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان.

وأفاد بأنه لم يتلق ممثل الاتحاد العام التونسي للشغل في هذه اللجنة إلى حد اليوم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.