وليد أحمد الفرشيشي: أهدي تتويج الكرنفال في “الكومار” إلى الشهيد شكري بلعيد وكل بواسل الوطن الذين سقطوا تحت نيران الإرهاب في الشعانبي

 حقائق أون لاين-

نشر الكاتب وليد الفرشيشي تدوينة على صفحته بالفيسبوك أعلن فيها عن تتويج روايته "كرنفال القرود الثلاثة" بجائزة الكومار الذهبي فرع الاكتشاف.

وقال الفرشيشي: "الكرنفال يتوج بجائزة كومار للرواية، فرع الاكتشاف، تتويج اهديه رأسا إلى الشهيد الرمز شكري بلعيد وكل بواسل الوطن الذين سقطوا تحت نيران الغدر والإرهاب في جبل الشعانبي."

وأضاف "شكرا لناشري العربي، ملك ملوك إيطاليا خالد سليمان الناصري على إيمانه بهذه المغامرة، في انتظار صدور أعمالنا القادمة… شكرا لرفيق الدرب، ناشر الطبعة التونسية، الاستاذ الحبيب الزغبي. شكرا لمن رافقني في هذه المغامرة أيضا عبد اللطيف ولد عبد الله وانور اليزيدي وإيمان شلبي وهاجر بن دريس وشكري المبخوت وهندة بوزيان واصدقاء آخرون استفدت من ملاحظاتكم.
وشكرا لكم انتم جميعا، أصدقائي واخوتي، في الواقعي والافتراضي…
وأما ما ينفع الناس…"
وفيما يلي نص التدوينة:

يشار إلى أنه تم ، مساء اليوم، الإعلان عن جوائز الكونار الذهبي لسنة 2022، وقد آلت  جائزة الاكتشاف بالفرنسية إلى الأمين قلال عن رواية "La Battante"، فيما تحصلت آمنة بالحاج يحي على الكومار الذهبي باللغة الفرنسية عن رواية "En pays assoiffé de Emna".

وقد  تحصلت مليكة قسام بن رجب على جائزة لجنة التحكيم بالفرنسية عن رواية "Nasrimé d’Istambul à Tunis" فيمل تخصلت سلمى اليانقي على جائزة لجنة التحكيم بالعربية عن رواية "مكعب روبيك" وتحصل وليد أحمد الفرشيشي على جائزة الاكتشاف بالعربية عن رواية "كرنفال القرود الثلاثة" وآل الكومار الذهبي بالمناصفة بين "الأسوياء" لمحمد الفطوم و"الكونبطا".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.