راشد الخياري: “تونس تعيش الآن أخطر مرحلة تهدد كيان الدولة.. ونادية عكاشة إمرأة خطيرة”

 حقائق أون لاين (تحرير يسرى الشيخاوي)-

قال النائب في البرلمان المنحل راشد الخياري إنه "بعد 9 أشهر من الانقلاب بدأ الشعب التونسي يستفيق من الورطة التي وقع فيها والمغالطة التي أوقعوه فيها وعملية الاستغفال التي تعرض لها يوم 25 جويلية".

وأضاف الخياري، في فيديو مباشر على صفحته بفايسبوك، " هذه الأوضاع حذرنا منها وكنا سباقين في مقارعة هذا الانقلاب وفضحه، وتونس تعيش هذه الفترة تحت النظام الفرعوني الملكي التيوقراطي نظام يحيلنا على محكام التفتيش في الأندلس وعلى صورة مضحكة لكل أنظمة الحكم الشمولية عبر التاريخ"، مشيرا إلى أنه تحدث سابقا عن المراسيم التي سيحكم بها سعيد.

وتحدث، أيضا، عن التسريبات المندوبة إلى مديرة ديوان رئيس الجمهورية السابقة نادية عكاشة قائلا "  المرأة تعتبر الصندوق الأسود لقيس سعيد، نادية عكاشة إمرأة خطيرة هي التي أوصلت تونس إلى هذه المرحلة، على حد تعبيره.

وتابع بالقول "  تونس تعيش الآن أخطر مرحلة تهدد كيان الدولة، واذا لم يتحرك عقل الدولة وينهي هذا العبث وهذه المهزلة فإن تونس لن تقوم لها  قائمة وتصبح بنظام ملكي وتضيع أحلام الشعب التونسي".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.