النجم الساحلي: أخطاء قاتلة للجمل.. القروي يكرم الجامعة بحضور جنيح الصغير.. وغضب كبير من بهاء السلامي

قيصر بن علي-
عرفت مقابلة النجم الرياضي الساحلي التي جرت اليوم الأربعاء 13 أفريل 2022 بملعب بوعلي الحوار أمام الأولمبي الباجي تكريما للجامعة التونسية لكرة القدم في شخص عضو المكتب الجامعي والمسؤول السابق في الفريق حسين جنيّح.
 
وجاء تكريم جنيّح الصغير نتيجة تأهل المنتخب الوطني التونسي إلى كأس العالم بقطر 2022 خصوصا أن حسين يتولى الإشراف إداريا على المنتخب الأول صلب المكتب الجامعي الحالي.
 
إلى ذلك هاجم أحباء فريق جوهرة الساحل على مواقع التواصل الاجتماعي المدافع المحوري بهاء السلامي حيث تم اتهامه برد الفعل تجاه الجماهير التي انتقدت أداءه بطريقة لا أخلاقية فيما الأنصار بمعاقبته واستبعاده على ما تفوه به من عبارات غير لائقة.
 
من جهته ارتكب الحارس الدولي علي الجمل خطأين قاتلين مكنا الأولمبي الباجي من العودة في النتيجة وتعديل الكفة بهدفين لمثلهما وهو ما جعل الأنصار يدعونه إلى مراجعة حساباته فيما عاد البعض الآخر للمطالبة بعودة أيمن البلبولي في المواعيد الحاسمة في مرحلة "البلاي أوف". 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.