مسلسل الاختيار: تسريب لمرسي ونائب مرشد الإخوان يكشف عن طلب للبرادعي (فيديو)

 قسم الأخبار-


 أثار تسجيل مصور للرئيس المصري السابق، محمد مرسي، ونائب مرشد الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، وهما يتحدثان عن طلب مزعوم لنائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي، تعيينه رئيسا للحكومة جدلا واسعا بعد عرض حلقة جديدة من مسلسل "الاختيار 3".

 

وفي التسريب، قال مرسي: "البرادعي زعلان … كان حيموت على رئاسة الوزراء.. حيموت يعني".

 

وتوّجه للشاطر قائلا "حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم، قال إذا مش موافقين (على رئاسته) قالوا ليس لدينا مانع.. ". ليتساءل "هي رئاسة الوزراء، مهمة للدرجة دي حاجة غريبة جداً؟.

 

ومن ثم قاطع الشاطر الرئيس السابق قائلًا: "آه واديت له رسالة إن الإخوان مش هيدوه في انتخابات الرئاسة، وهو بيراهن على غير كدا فيبقى إذ كان التصويت كتلته 60-70% ماشية في اتجاه الإسلاميين، يبقى فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة، فقرر الانسحاب، كنوع من الضغط بقى يعني جايز الناس بتحب الضحية .. وجايز أي حد يتعاطف معاه على طريقة الأمريكاني يعني".

 

يشار إلى أن مسلسل "الاختيار" عرض في الجزء الثالث عدداً من التفاصيل والكواليس التي يكشف عنها لأول مرة حول فترة حكم الإخوان لمصر، مرورًا بالأزمات التي دخلت فيها الجماعة والصدام مع مؤسسات الدولة المختلفة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.