الدورة التاسعة لمسابقة نكهة السنة دورة استثنائية بمشاركة ماركات جديدة واعتزازبثقة المستهلك التونسي

 حقائق أون لاين –

تعتبر مسابقة نكهة السنةالتي انطلقت مند ثماني سنواتالحدث الأهم في عالم النكهات والمذاقات و هي تحظى باهتمام فائق من قطاع الصناعات الغذائية و ينتظر المستهلك التونسي نتائجها كل عام للاطلاع على المنتوجات الجديدة و المتميزة.

قدم السيد معز خدومة المدير العام لشركة بروكسيمال المنظمة لتظاهرة نكهة السنةوالممثلة  لمركزموناديا أول مركز قياس الجودة لدى المستهلك الأوروبي، نتائج المسابقة في دورتها التاسعة و ذلك في فضاء أحد النزلبالعاصمة بحضور المشرفين على الماركات المتوّجة و عديد الصحفيين و نخبة منأشهر الطباخين التونسيين.

وصرّح السيد معز خدومة " دورة 2022 لمسابقة نكهة السنة تعود بقوة حيث سجلنا انضمام ماركات ومنتوجات جديدة.ولاحظنا طوال الثماني سنوات من تواجدنا أن المستهلك التونسي يعتبر علامة نكهة السنة عربون ثقة و ضمانا للجودة حيثأصبححريصعلىجودةالمنتجاتالتييستهلكها"

للتذكير،فقد اعتبر 7 مستهلكين من 10أن وجودعلامة نكهة السنةعلى المنتوج عاملطمأنة كما أن 9 مستهلكين من 10 راضين على نكهة المنتوجات الحاملة للعلامة*.

وتكمن مصداقية الجائزة وقوتهافيأنها تُسند في كنف الحياد و النزاهة من المستهلك الى المستهلك. وهي خاضعة لرقابة مخابر مستقلةمختصة في التقييم الحسّي (عبر الحواس الخمس) و يتم تذوق المنتوجات المشاركة في المسابقة مجرّدة من كل علامة تجارية  أو إشارة للماركة الأم و يتم  هذا الاختبار المبني على الحاسة الأولى لدى الانسان هي حاسة الذوق التي تحدد اختياراته في اطار يحترم شروطا موضوعية ، ثابتة و مضبوطة.

و ختم مغز خدومة حفل تسليم الجوائز قائلا " ان الرابط الثمين الدي ننسجه بين المستهلك و العلامة التجارية يزداد متانة كل يوم.لقد أصبح المستهلك طرفا فاعلا  يعلم بالضبط ما يريد و ما يحب. و هو يرغب اليوم في التعبير بوضوح عناختياراته. ان آراء المستهلك تحظي الآن باهتمام متزايد لدى العلامات التجارية التي تسعي لارضاءهو تلبية حاجياته لنيل ثقته كمستهلك وفيّ لمنتوجاتها.  ولأن مسابقة نكهة السنةتضع المستهلك في قلب نظام التقييم المذاقيو تعتبره عنصرا رئيسيا في آلياته، فقدأصبح اليوم مصدر الهام للعلامات التجارية".

*المصدر دراسة صادرة عن مكتب بروداتا شملت 610 ربة بيت

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.