النجم الساحلي: جردة يجتمع باللاعبين.. عناية خاصة بمالك بعيّو.. وبوغطاس يزيد من متاعب الدفاع

قيصر بن علي-
باشر المدرب لسعد جردة مهامه اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022 على رأس المقاليد الفنية للنجم الرياضي الساحلي بعد استقالة المدرب الفرنسي روجي لومار على أن تكون مواجهة دربي الساحل المنتظرة
ليوم غد الأربعاء أمام الاتحاد الرياضي المنستيري مهمته الرسمية الأولى.
 
وحاول جردة الحديث إلى اللاعبين وخاصة عناصر الخبرة من أجل دفعهم لمزيد تقديم الأفضل وتأطير زملائهم ومساعدتهم على تخطي أزمة النتائج وذلك عبر جلسات جماعية وأخرى فردية على غرار محادثاته مع إيهاب المساكني وايمن البلبولي وعلي الجمل ومالك بعيو وغيرهم..
 
وخصّ لسعد جردة متوسط الميدان مالك بعيو بحديث خاص حيث أكد له أنه بصدد إضاعة الكثير من الوقت مشددا على أنه سيسعى إلى مساعدته على استعادة حقيقة إمكانياته.
 
من جهة أخرى خسرت المجموعة خدمات المدافع المحوري زياد بوغطاس الذي تعرض إلى إصابة ستبعده عن مواجهة الغد ليزيد من متاعب الخط الخلفي الذي يشكو غيابات عديدة نتيجة إصابات مختلفة على غرار صدام بن عزيزة وصلاح الدين الغدامسي وعبد الرزاق بووزرة.
 
إلى ذلك ينتظر أن يعتمد المدرب لسعد جردة يوم غد على التشكيلة التالية: علي الجمل – الحبيب يكن – يوسف العوافي – الحسين بن عيادة – غفران النوالي – معتز الزدام – أيمن بن عمر – فرج القيرماني – إيهاب المساكني – زين الدين بوتمان وفيني بونغونغا.  
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.