نجلاء بن عبد الله: انتظرنا عرض “غدوة” في تونس.. دوري في الفيلم له وقع على الأحداث.. وفخورة بالعمل مع ظافر العابدين (فيديو)

 يسرى الشيخاوي-

قالت الممثلة نجلاء بن عبد الله إن كل فريق فيلم "غدوة"  انتظر العرض الأول في تونس خاصة بعد  عرضه في مهرجانات في الخارج وهو ما جعل الجمهور ينتظر خروجه في دور العرض.

في سياق متصل، أعربت عن سعادتها وفخرها بعرضه في تونس في انتظار رد فعل الجمهور التونسي مع عرضه في القاعات في الثاني من شهر مارس المقبل، مشيرة إلى أن نجاح الفيلم ينطلق من تونس.

وعن دورها الذي كان فارقا في الفيلم على صغره، قالت نجلاء بن عبد الله إن الدور وان كان صغيرا يجب ان يكون ذا تأثير واموات ويترك بصمة، مضيفة " أعتقد أن دوري في فيلم غدوة كان له وقع على الأحداث".

وعن التفاعل بين ظافر العابدين المخرج ونجلاء بن عبد الله الممثلة، أشارت إلى ذلك الحس الذي يتحلى به الممثل والذي جعل التعامل مع ظافر سلسة، معربة عن فخرها بهذه التجربة.

وفيما يلي فيديو للقاء مع نجلاء بن عبد الله: 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.