ارفع مستوى التحدي مع سلسلة “Redmi Note 11” الجديدة

حقائق أون لاين-
بدءًا من 789 د، أصبحت سلسلة Redmi Note 11 مرة أخرى أكثر سهولة في الوصول إلى المواصفات المتطورة، وبالتالي رفع مستوى معايير الصناعة وذلك بإصدار جهازين مميزين سيتبعهما جهازان آخران قريبًا.
 
وأعلنت Xiaomi بالأمس عن الإطلاق الرسمي لسلسلة Redmi Note 11، مما يعزز إرث سلسلة Redmi Note بطرازين جديدين: Redmi Note 11S و Redmi Note 11. 
 
وفي رفعها لمستوى التحدي بتقديم مواصفات وميزات أقوى، تجلب سلسلة Redmi Note 11 مرة أخرى تطويرمُحْكَم لنظام الكاميرا، وسرعة الشحن، والشاشة و SoC، مما يمنح أداء الهاتف الذكي مستوى الريادة الذي أصبح الارتقاء إليه ممكنا أكثر من ذي قبل.
 
تشكيل بمستوى ريادي للكاميرا لتقديم صور استثنائية
للارتقاء بتجربة الكاميرا الرائدة، يتميز Redmi Note 11S بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، مما يسمح لك بالتقاط ومشاركة لحظات حياتك بدقة عالية وتفاصيل حقيقية.
 
باستخدام مستشعر Samsung HM2 بطول بؤري عريض 1 / 1.52 "، تسخر الكاميرا الرئيسية تقنية 9 في -1 pixel بالإضافة إلى ISO الأصلي المزدوج لتقديم صور رائعة مع نطاق ديناميكي قوي وأداء عالي في الألوان مع نتائج ممتازة حتى في الإضاءة المنخفضة.
 
بالنسبة لمستشعر الزاوية العريضة للغاية 8 ميجابكسل فإنه يوسع منظورك بزاوية عرض تبلغ 118 درجة، ويلتقط مستشعر الماكرو بدقة 2 ميجابكسل أدق التفاصيل عن قرب.
 
تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل لهاتف Redmi Note 11S التقاط صور سيلفي واضحة وطبيعية.
 
FHD + AMOLED DotDisplay شاشة يبلغ 90 هرتز مع معدل تحديث وتصميم عصري بحافة مسطحة
ببلوغها معدل تحديث عال للشاشة يصل إلى 90Hz، ومعدل استجابة لمس تصل إلى 180Hz، يعزز Redmi Note 11S وRedmi Note 11 تجربة غامرة من خلال رسوم أكثر سلاسة وانتقالات سريعة بالإضافة إلى لمسات أكثر دقة.
 
مع شاشة بحجم’’6.43 ، تم تجهيز النموذجين Redmi Note 11S وRedmi Note 11 بشاشة FHD + AMOLED DotDisplay والتي تحتوي على مجموعة ألوان واسعة DCI-P3 حيث توفر ألوانًا وتفاصيلا أكثر إشراقًا بفضل 1200 nits لضمان سطوع قوي للشاشة حتى في ضوء النهار.
 
الشاشة الجميلة مغلفة بتصميم عصري ذو حافة مسطحة. علاوة على ذلك، مع وجود اثنين من مكبرات الصوت الخطية الفائقة الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من الهاتف ، تقدم الRedmi Note 11S وRedmi Note 11 تجربة ترفيهية كاملة مع صوت ستريو غامر للألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.