معرض تشنغدو للسيارات يفتح أبوابه في 29 اوت 2022

حقائق اون لاين-
سيفتح معرض تشنغدو للسيارات ، وهو حدث مهم في مجال السيارات ، أبوابه في 29 أوت. ، من أجل تحقيق هدف استراتيجية الطاقة لعام 2030 بشكل منهجي ، ستقدم Chery Automobile في المعرض طراز سيارة هجينة تعمل بالكهرباء مع تقنيات متقدمة: Tiggo 8 PLUS Chery Power e +. سيوفر هذا الطراز الجديد المجهز بـ Chery Power DHT للمستخدمين تجربة جديدة للقوة الدافعة والأداء الموفر للطاقة.
 
بعد الإطلاق الرسمي لسيارة Tiggo 8 Chery Power بمحرك 2.0TGDI في 17 يوليو ، سيتم الكشف عن Tiggo 8 PLUS Chery Power e + في معرض تشنغدو للسيارات ليكون أول طراز سيارة في سلسلة شيري باور الهجينة.
 
تم تجهيز هذا النموذج الجديد مع التكوين الهجين Chery Power DHT الكامل الوظائف ، وهو الأول من نوعه في جميع أنحاء العالم. من خلال دمج محركين كهربائيين أماميين + محرك كهربائي خلفي واحد + محرك ، ومع محرك TSD ثنائي المحور فائق الثبات ، تمثل السيارة العديد من التطورات في هذا المجال: عزم دوران دخل يبلغ 510 نيوتن متر ، ومتوسط كفاءة أكبر من 90٪ من محرك كهربائي في دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC) ، وكفاءة قصوى تبلغ 97.6٪ من ناقل الحركة ، مما أدى إلى تسارع من 0-100 كم / ساعة بمعدل 4.9 ثانية واستهلاك وقود مشترك يبلغ 1 لتر / 100 كم. مدى السيارة 100 كم في الوضع الكهربائي و 1000 كم في الوضع الهجين.
 
تستخدم Tiggo 8 PLUS Chery Power e + أيضًا وضع القوة الدافعة للتكيف الذاتي لجميع التضاريس ، والذي يعتمد على نظام التحكم في الطاقة والتوصيل البيني لشريحتين للتنقل لتحديد ظروف الطريق مقدمًا والحصول على حلول PTO الأمثل ، وهذا يلغي النطاق القلق أثناء تحسين تجربة القيادة.
 
بالإضافة إلى ذلك ، تتيح Tiggo 8 PLUS Chery Power e + التغيير الذكي لوضع PTO في 11 سيناريو قيادة: البداية ، السرعة المنخفضة والمتوسطة ، الجسر ، التجاوز ، الضوء الأحمر ، الازدحام المروري ، السرعة العالية ، المسافة الطويلة ، التقاطع. الجبل ، مرتفع التوجيه السريع والجليد والثلج / الطريق الموحل / طريق الحصى. بفضل أوضاعها الثلاثة لقوة EV ، HEV-Normal و HEV-SPORT ، توفر السيارة للمستخدمين خيارات أكثر تقدمًا وتنوعًا.
 
كما هو متوقع ، تستهلك Tiggo 8 PLUS Chery Power e + وقودًا أقل وتوفر قوة دافعة أفضل للتنقل اليومي والرحلات الطويلة في عطلة نهاية الأسبوع والقيادة الحماسية ، وبالتالي تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف الظروف والسيناريوهات ، مما يساعد المستخدمين الصينيين على تحقيق "السيارة الخارقة" "أحلام مع تحقيق توازن معقول بين الأداء واستهلاك الوقود.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.