متابعة/ حادثة حقن ثلاث تلميذات بمادة مجهولة.. والد إحداهن يروي تفاصيل الواقعة

 يسرى الشيخاوي-

في متابعة لحادثة حقن ثلاث تلميذات بمادة مجهولة من قبل كهل، تواصلت حقائق أون لاين مع بلحسن المشرقي والد إحداهن.
وقال المشرقي، إن الحادثة جدت في ساحة متاخمة للمدرسة الابتدائية حي الخضراء حيث كانت الفتيات ينظرن الى حفرة في المكان ويحاولن اكتشاف ما بداخلها.
وأضاف المشرقي " في الأثناء كان كهل يقف قبالتهن وسألهن عن الامر  واقترب منهن وطلب من الاولى ان تنظر قائلا "هناك شباك"  وللثانية قال "هناك ذهب"، فيما داس على رجل الثالثة(ابنته) لانها لم تجث على ركبتها لتنظر إلى الحفرة".
وتابع بالقول" قام الرجل بحقنهن من فوق الملابس  وهو كهل تتذكر الفتيات أوصافه  علما وانه واصل تتبع إحداهن إلى حدود باب منزلها، كما أن ابنتي سمعته يتحدث إلى احدهم في الهاتف قائلا " ça y est" اي تم الامر".
واشار إلى أن الحادثة جدت الأربعاء الماضية بعد انتهاء الدوام المدرسي مع الساعة الثالثة وأن التلميذات لم تخبرن عائلاتهن بما حصل إلا بعد ظهور أعراض تقيؤ  لديهن.
وقال إن الشرطة العدلية استمعت إليهن وانه تم تخصيص إحاطة نفسية للفتيات بالتنسيق مع المندوبين العامة لحماية الطفولة، مشيرا إلى انه قد تم إجراء تحاليل في مستشفى شارل نيكول في انتظار تحديد المضاعفات من عدمها.
وأكد أن العائلات ستكون بالمرصاد لتجنب سيناريوهات خطيرة خاصة وان الامر يمكن ان يكون متعلقا بعمليات خطف ممنهجة خاصة وان هذه الحادثة ليست الاولى من نوعها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.