تأجيل الامتحانات في معهد الصحافة بعد مقاطعتها من الطلبة

أميرة الجبالي –

قررت ادارة معهد الصحافة وعلوم الأخبار، اليوم الاثنين، تأجيل انطلاق امتحانات السداسي الأول الى يوم الخميس القادم وذلك بعد انعقاد مجلس علمي استثنائي على خلفية مقاطعة طلبة المعهد للامتحانات في اطار انخراطهم لقرار المقاطعة الذي نفذه طلبة جامعة منوبة للمطالبة بتمديد فترة المراجعة الى أسبوع آخر.

وقال ممثل طلبة معهد الصحافة وعلوم الإخبار، غازي العيدودي، في تصرييح لحقائق أون لاين  إن قرار التأجيل تم اتخاذه  بعد انعقاد مجلس علمي استثنائي للنظر في مققاطعة الطلبة للامتحانات. 

وأكد العيدودي  أن نسبة مقاطعة الطلبة للامتحانات في المعهد قد بلغت حد 100 بالمائة .

ويطالب طلبة معهد الصحافة وعلوم الاخبار  بتمكينهم من اسبوع مراجعة اضافي،وفق قول العيدودي الذي شدد على أنهم عاشوا ضغطا كبيرا طيلة الفترة الدراسية، وخاصة خلال الاسبوعين الاخيرين حيث قضوا اغلب اوقاتهم في صفوف مراكز التلقيح، لحل اشكال الحصول على جواز التلقيح الاجباري للاستظهار به.

وأشار العيدودي الى أنه قد تفاوض سابقا  مع ادارة المعهد بشأن تاجيل انطلاق الامتحانات مبرزا رفض الادراة لمقترح طلبة المعهد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.