تونسيون عالقون في مطار إسطنبول يطلقون صيحة فزع (صور وفيديوهات)

 حقائق أون لاين-

قال المؤرخ ورئيس جامعة صفاقس، الدكتور عبد الواحد المكني، مساء اليوم الأحد، إنه عالق رفقة مجموعة من المواطنين التونسيين ومسافرين من جنسيات أخرى في مطار إسطنبول منذ العاشرة صباحا بسبب تأخر رحلة جوية للخطوط التونسية كانت ستتوجه بهم إلى مطار تونس قرطاج الدولي.

وأفاد المكني في تصريح لحقائق أون لاين بأن شركة الخطوط التونسية لم تقدم أي توضيحات للمسافرين الذين طالت فترة انتظارهم، مبرزا أن مسؤولا بمكتب الخطوط التونسية بمطار اسطنبول اكتفى بتوزيع تذاكر أكل فقط على الساعة العاشرة صباحا دون أن يقدم أي توضيح.

وأكد المكني أن المسافرين قد أمضوا عريضة تظلم واحتجاج ستوجه إلى شركة الخطوط التونسية تندد بما أسماه تحاملا عليهم واستباحة لأوقاتهم وتحذر من تكرار عمليات التأخير في الرحلات الجوية الرابطة بين اسطنبول وتونس.

وعبر عدد من المسافرين عن امتعاضهم من التأخر الكبير في الرحلة وعدم التواصل معهم من طرف أي مسؤول في الشركة، مؤكدين أنهم لم يتلقوا أي رسالة لهم.

ويذكر أن حالة من الفوضى سادت اليوم في صفوف المسافرين المتواجدين بمطار تونس قرطاج، بسبب تأخر رحلتهم التي كانت مبرمجة نحو مطار اسطنبول بتركيا لأكثر من 6 ساعات.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.