المنتخب الوطني: اللاعبون يفرضون العيفة.. الطالبي وحنبعل أساسيان.. والسليتي خارج التشكيلة

قيصر بن علي-

حسم الإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي المنذر الكبيّر التشكيلة التي سيعول عليها في مباراة يوم غد الأربعاء 15 ديسمبر 2021 أمام نظيره المصري في إطار الدور نصف النهائي لكأس العرب.

 

وحام كلام كثير حول استبعاد المدافع بلال العيفة مقابل ترسيم الوافد حديثا منتصر الطالبي في التشكيلة الأساسية لكن وكما أشرنا إليه في مقال يوم أمس فإن الجدل حسم بالتعويل على اللاعبين معا بجوار ياسين مرياح كثلاثي في المحور.

 

وفرض زملاء يوسف المساكني عدم المساس ببلال العيفة حيث تضامن معه كل اللاعبين ودعموه في حصتي أمس واليوم وهي الرسالة التي تلقفها الإطار الفني ليقرر تغيير الرسم التكتيكي خصوصا مع توفر الآليات لاعتماده.

 

ومع ترسيم الطالبي ضمن الأساسيين لن يجري الكبيّر أيّة تغييرات على التشكيلة باستثناء التخلي عن نعيم السليتي الذي يظل ورقة هجومية مثالية أثناء اللعب في ظل قدراته الفنية العالية والتي يمكن أن تحدث الفارق متى استدعت الحاجة.

 

ووفقا لما سبق ستكون التشكيلة كالآتي: معز حسن- منتصر الطالبي – بلال العيفة – ياسين مرياح – محمد دراغر – محمد أمين بن حميدة – الفرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – حنبعل المجبري – يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.