فيديو/ اتصالات تونس تنظم حفل توزيع جوائز مسابقة مربوحة

حقائق اون لاين-

في أجواء إحتفالية، نظّمت إتصالات تونس اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021،  حفل توزيع الجوائز للفائزين في مسابقة "مربوحة"  في نسخة جديدة وفي  محتوى جديد، وكانت هذه المسابقة قد امتدت من جوان الى غاية نهاية سبتمبر 2021.

* اتصالات تونس "دلل" حرفائها بالهدايا

صرّح رمزي العيادي ممثل الادار ة المركزية للشؤون التجارية والتسويق باتصالات تونس، لحقائق اون لاين، انّ مسباقة مربوحة تضمنت عديد  الجوائز، وبلغ عدد الفائزين في هذه النسخة  19 فائزا.
 
وتحدث رمزي العيادي عن جوائز اسبوعية تقدم بصفة مجانية وتتمثل في 2000 دينار كل اسبوع، وبعد المشاركة المجانية والاجابة عن الاسئلة اليا يدخل حريف اتصالات تونس في  القرعة.
 
اما الجوائز الشهرية  المالية فهي تتمثل في 40 الف دينار، فاز بها 3 حرفاء من اتصالات تونس، كل منهم بما قيمته 40 الف دينار، الى جانب السيارة التي تقدم بصفة شهرية، وفي هذه المرة تم تمكين الحرفاء من 3 سيارات من  نوع  suzuki dzire وقيمة السيارة تتجاوز 42 الف دينار.
 
من جانبها عبرت احدى الفائزات خلال حديثها لحقائق اون لاين، عن سعادتها بالجائزة ، مبينة انها شاركت مرتين او ثلاث لتجد اسمها في قرعة الفائزين، ولفتت الى الجائزة جاءت في موعدها نظرا لبعض الالتزامات المالية التي على عاتقها.
 
*حقائق اون لاين تتجول داخل  showroom suzuk الذي قدمت فيه الجوائز

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.