النادي الصفاقسي: الحاج حسن والحمدوني جاهزان.. بايلسا النيجيري يعسكر في سوسة.. والهيئة تعاقب الجمهور والصحافة

أحمد الفقي-
وصل فريق باييلسا يونايتد النيجيري في الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 إلى تونس قادما في رحلة عبر الخطوط الجوية التركية.. واختار الفريق أن يمكث في سوسة أين أجرى
عشية اليوم حصة لإزالة الإرهاق بحديقة أحد النزل فيما ينتظر أن يتنقل غدا إلى صفاقس ليجري حصته التدريبية الرئيسية على أرضية ملعب الطيب المهيري.
 
وفي سياق متصل عرفت مجموعة المدرب جيوفاني سوليناس انضمام المهاجم جاسم الحمدوني وحازم الحاج حسن اللذين سيكونان تحت تصرف الإطار الفني في مواجهة باييلسا بعد أن تغيب عن مقابلة الذهاب لدواع صحية.
 
من جهتها اختارت هيئة المنصف خماخم الهروب كالمعتاد وهذا ما تسبب في ما يشبه العقوبة للأحباء ولوسائل الإعلام حيث تم منع الجميع من مواكبة الحصص التدريبية على الرغم من أن بقية الثلاثي التونسي الآخر المشارك في الكؤوس الافريقية أي الترجي الرياضي والنجم الساحلي واتحاد بن قردان فتح أبوابه أمام الأنصار والصحافة.
 
وكالمعتاد كان البحث عن التركيز التعلة الواهية لمسؤولي السي اس اس في تبريرهم لقرار غلق التمارين خصوصا أن المنافس ليس من الحجم الثقيل بل أنه يصارع في الدرجة الثانية النيجيرية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.