النادي الصفاقسي: دياكيتي مؤهل رسميا.. قضية جديدة لدى الفيفا بسبب ايفونا.. وود مع هلال الشابة

أحمد الفقي-
أمضى اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 متوسط الميدان الدفاعي للنادي الرياضي الصفاقسي عقدا مدته موسم على سبيل الإعارة لفائدة نادي الشرقية للدخان الذي غير تسميته لدى صعوده في الموسم
الذي ودعناه إلى الدرجة الأولى المصري لنادي "ايسترن كومباني".
 
وقاد الوكيل التونسي معز الشابي المفاوضات مع نادي الشرقية الذي تعاقد مع الطرابلسي رغم أنه لم يخض عددا كبيرا من المباريات غير أن القيمة الفنية لهذا اللاعب الشاب رجحت كفته ليخوض أولى تجاربه الاحترافية خاصة مع الموقف المتصلب للمدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس الذي تمسك برحيله.
 
إلى ذلك بات المهاجم الدولي الموريتاني إسماعيل دياكيتي مؤهلا رسميا لخوض المباريات بداية من الجولة الافتتاحية أمام النجم الرياضي بالمتلوي بعد أن قامت هيئة المنصف خماخم بسحب إجازة المهاجم المصاب على الدوام ماليك ايفونا لتعويضها بالمنتدب الجديد.
 
ووفقا للأخبار القادمة من نادي عاصمة الجنوب فإن ماليك ايفونا رفض كل الحلول الصلحية خصوصا أنه يعي جيدا أن تعاقده مع السي اس اس قد يكون الأخير في مسيرته التي تتجه نحو النهاية بسبب مشاكله الصحية.
 
وتشير بعض المصادر إلى أن الخطوة التي أقدم عليها السي اس اس بسحب إجازة ايفونا قد كانت التحرك الذي ينتظره اللاعب ومحاميه الفرنسي من أجل اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي قصد طلب التعويضات الضرورية لفسخ التعاقد الناجم عن الإحالة على البطالة الاجبارية.
 
وفي سياق مغاير اتفق مسؤولو النادي الرياضي الصفاقسي على برمجة مباراة ودية اعدادية سيكون مداره ملعب 2 مارس بصفاقس يوم غد الجمعة 8 أكتوبر 2021.. وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات نادي عاصمة الجنوب لمقابلته القادمة لحساب ذهاب الدور الثاني من كأس الكاف التي ستجمعه بفريق بايلسا النيجيري يوم الأحد فيما يستعد هلال الشابة للتباري مع جاره الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الافتتاحية للبطولة الوطنية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.