الإجراءات الاستثنائية لسعيّد تلقي بظلالها على مسرحية ” ذئاب منفردة”

يسرى الشيخاوي- 

يظهر  ان الإجراءات الاستئنائية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية ذات 25 جويلية طالت الثقافة والمسرح إذ ألقت بظلالها على مسرحية "ذئاب منفردة" التي تعطّلت مشاركتها في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي التاسع عشر في الأردن حيث كان من المقرر سفر فريق مسرحية "ذئاب منفردة" الى الأردن لتقديم عرض مسرحي.

وفي هذا الصدد، يشير مخرج المسرحية وليد الدغسني إلى أن وزارة الثقافة وافقت على اقتناء تذاكر الطيران وكان من المفترض أن تسافر الفرقة إلا أن رئاسة الجمهورية طلبت الملف للتثبت.

وإلى اليوم لم يتلق ردا بالرفض أو القبول وسط حرمان مسرحيين من  تمثيل تونس والمسرح التونسي في مهرجان عربي علما وأن الفريق المسرحي استعد للسفر وجهز كل الوثائق الخاصة بالتحاليل والتلاقيح. 

ومن الضروري الإشارة إلى أن مهرجان صيف الزرقاء المسرحي انطلق منذ يومين في ظل تجاهل تام لملف سفر الفريق المسرحي بتعلة الاجراءات الاستئنائية ووسط هالة من التعتيم تحيط براسة الجمهورية وتحجب أية معلومة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.