في ندوة صحفية: المنذر الكبيّر يتحدث عن ترتيب الحراس.. ويتجاهل حارس الإفريقي عاطف الدخيلي

قيصر بن علي-

عقد الناخب الوطني المنذر الكبير اليوم الجمعة 4 جوان 2021 ندوة صحفية عاد من خلالها إلى القائمة التي وجه إليها الدعوة فضلا عن الحديث عن عديد المسائل الأخرى قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية التي ستلعب غدا.

 

وإجابة عن سؤال بخصوص ترتيب حراس المرمى خصوصا بعد خسارة فاروق بن مصطفى لمكانه الأساسي في الترجي الرياضي قال الكبيّر إن بن مصطفى خسر أيضا مكانه في المنتخب وأن الحارس الأول سيتعرف عليه الجمهور غدا.

 

واكتفى الكبيّر بالحديث عن أربعة حراس مرمى فقط عند تناوله لموضوع حراسة المرمى حيث ذكر حارسي الترجي الرياضي معز بن شريفية وفاروق بن مصطفى وأيمن دحمان ومعز حسان دون مجرد الإشارة إلى عاطف الدخيلي.

 

وبدا تجاهل الدخيلي متناسقا مع تفكير الكبيّر الذي لم يوجه الدعوة إلى حارس الإفريقي الا اضطراريا وذلك للتغطية على مواصلة تجديد الثقة في الحارس العاطل عن النشاط منذ فترة تعجز الذاكرة عن تحديدها فيما لا يقيم للدخيلي أي وزن في المجموعة.

 

وعلى ضوء ما سبق فإن توجيه الدعوة إلى حارس نادي باب الجديد لم يكن ضروريا فقد كان من الأفضل الاستنجاد بحارس شاب لاكتساب بعض الخبرة بدل دعوة الدخيلي وتجاهله بهذه الطريقة المهينة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.