الترجي الرياضي: الشروع في الإعداد لمواجهتي الأهلي.. الخنيسي يستأنف التمارين ويفند الشائعات

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو الترجي الرياضي اليوم الاثنين 31 ماي 2021 التمارين بمركب المرحوم حسان بلخوجة عقب ركونهم إلى راحة بأربعة أيام إثر الخروج من الدور الأول في سباق كأس تونس أمام النجم الرياضي الساحلي.
 
وشرع نادي باب سويقة في الإعداد للمواجهة المزدوجة أمام الأهلي المصري في إطار الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي يطمح من خلالها الترجيون إلى الإطاحة بالأهلاوية لتعبيد الطريق نحو اللقب الإفريقي الخامس في السجل.
 
وجاءت الراحة التي أقرها الإطار الفني لتخفف من ضغط المباريات الذي تعاني منه المجموعة في الفترة الأخيرة فضلا عن محاولة تخفيف الغضب الجماهيري الذي كان أن يؤدي إلى تجاوزات في الحديقة مباشرة بعد نهاية لقاء الكلاسيكو يوم الأربعاء الماضي.
 
إلى ذلك انضم اليوم المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى التدريبات بعد أن غاب طيلة الفترة الماضية نتيجة وعكة صحية فيما أشار البعض إلى أن غيابه كانت نتيجة خلافات مالية مع هيئة حمدي المدب وهي أخبار لا أساس لها من الصحة رغم وجود الخلاف بما أن مشاكل المعدة عادت لتؤرق الخنيسي في الأيام الماضية وحالت دون انتظامه في المباريات.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.