منها إصدار بطاقتي إيداع بالسجن: مستجدات قضية حفل سوسة “المثير للجدل”

قسم الأخبار-

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2، بطاقتي إيداع بالسجن ضد إثنين من المحتفظ بهم على خلفية حادثة الحفل الشبابي الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي بفضاء سياحي ترفيهي بالقلعة الكبرى، وهما كل من صاحب المنتجع ومشارك في تنظيم الحفل، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي بإسم المحكمة هيثم بوبكر.

وأفاد بوبكر، لاذاعة موزاييك، بأن قاضي التحقيق، قرر الابقاء على 11 شخصا في علاقة بحادثة الحفل الشبابي بحالة سراح شريطة تأمين مبلغ مالي يتراوح بين 500 و ألف دينار.
 
يذكر أن فرقة مكافحة المخدرات بالقرحاني، داهمت ليلة السبت الماضي فضاء سياحيا ترفيهيا بالقلعة الكبرى، لمستشار بلدي، أين ضبطت نحو 400 شخص من بينهم أجانب وأطباء وصيادلة وديبلوماسيون أجانب وقصر، وحجزت كمية من المخدرات والمشروبات الكحولية، كما ضبطت أشخاصا في وضعيات غير أخلاقية.
وأشارت الاذاعة، إلى أن مسؤولا جهويّا وآخر محليا كانا موجودان في الحفل وقيل إنهما حضرا من أجل مراقبة مدى احترام البروتوكول الصحي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.