النادي الصفاقسي: بيبي مورسيا يغادر.. والقصري الأقرب لتعويضه

قسم الرياضة-

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي يوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك رسميا عن فك الارتباط بالتراضي مع مدرب فريق اكابر كرة القدم الاسباني جوزي مورسيا.

وتعاقد النادي الصفاقسي مع المدرب مورسيا في 5 مارس الماضي خلفا لانيس بوجلبان غير ان النتائج لم ترتق الى مستوى التطلعات خصوصا في بطولة الرابطة المحترفة الاولى التي لم يتمكن خلالها من تحقيق سوى انتصار واحد في 10 مباريات (6 تعادلات و3 هزائم وانتصار) ليتراجع الفريق الى المركز الرابع برصيد 36 نقطة بالتساوي مع مستقبل سليمان.

اما في مسابقة كاس الكونفدرالية الافريقية، فقد نجح مورسيا في قيادة فريق عاصمة الجنوب الى التاهل الى الدور ربع النهائي بعدما انهى دور المجموعات في المركز الثاني خلف جاراف السنغالي وامام النجم الساحلي وساليتاس البوركيني. وسيواجه النادي الصفاقسي في دور الثمانية شبيبة القبائل الجزائري ذهابا يوم 16 ماي على ملعب الطيب المهيري وايابا على ملعب غرة نوفمبر 1954 بتيزي وزو يوم 23 من الشهر ذاته.

وفي سياق متصل تشير الأخبار القادمة من صفاقس أن الهيئة شرعت في الاتصال بالمدرب اسكندر القصري من أجل تمكينه من خلافة مورسيا فيما يفترض أن تجمعهم جلسة ثانية اليوم لاتمام الاتفاق بعد جلسة أولى موفقة ليلة أمس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.