منال عمارة: “التجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي حينما لم أجد حظّي في الإذاعات والتلفزات”

يسرى الشيخاوي-

تواصلت لليوم الثاني على التوالي، الندوات الفكرية المبرمجة في الدورة العشرين لمهرجان الأغنية بإشراف الفنان الملتزم صالح حميدات لتحتضن قاعة المبدعين الشبان ثاني الندوات  بعنوان " فن الاتصال والأغنية التونسية".

وانطوت الندوة التي ناقشت التقاطع بين الاتصال والموسيقى على قسمين يعنى الأوّل باستثمار فن الاتصال من أجل ترويج الأغنية التونسيّة وتسويقها ويقدّمه الفنان صالح حميدات فيما يعرض الجانب الثاني شهادة لتجربة ناجحة في مجال التسويق تقدّمها الفنانة منال عمارة.

وعند الحديث عن دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق للفنان بسطت الفنانة منال عمارة شهادتها التي عرضت فيها بعض من تجربتها مع التسويق عبر المحامل الافتراضية.

وبيّنت منال عمارة أنها التجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي حينما لم تجد مكانا في الإذاعات والتلفزات كما لفت إلى أهمية إشراك الجمهور في التحضيرات للمنتوج الفني، ممؤكّدة أن كل خطواتها مدروسة وان الاتصال في نظرها يعني وجود الفنان في المشهد الموسيقي.

وفي سياق متّصل اعتبرت الفنانة منال عمارة انه لا يوجد اتصال جيّد وآخر سيء وأن المهم هو تواصل الفنان مع جمهوره، معتبرة أن اللوم يشمل وسائل الإعلام في علاقة بالترويج للاغاني التونسية وبعض الفنانين التونسيين الذين لا يبذلون مجهودا في التسويق لانتاجاتهم.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.