الافريقي يتعادل مع المتلوي: سيناريو تطاوين يتكرر.. والسيطرة لا تقود دائما إلى الانتصارات

قيصر بن علي-
خسر النادي الإفريقي نقطتين لدى تنقله إلى المتلوي أين اكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف أمام مضيفه نجم المتلوي.. نادي باب الجديد كان الأفضل تماما كما هو الشأن في مواجهته لاتحاد تطاوين لكن لم يتوفّق في الخروج بنقاط الانتصار.
 
وتقلص الفارق بين الأحمر والأبيض والنادي البنزرتي منافس الجولة القادمة إلى نقطة يتيمة ما يجعل الخروج بنقاط مباراة يوم السبت أمرا ضروريا وحتميا لتجاوز أحد المنافسين المباشرين من جهة والدخول إلى فترة التوقف الدولي بمعنويات أفضل.
 
ورغم إضافة نقطتين كانتا مستحقتين على أرضية الملعب إلا أن تعافي الخط الخلفي صار واضحا وملموسا خصوصا أن الفريق لم يقبل أهدافا للمقابلة الرابعة على التوالي كما أن وصول المنافسين إلى مرمى عاطف الدخيلي بات ضعيفا.
 
وإلى حدود الجولة السادسة إيابا جمع الأفارقة 10 نقاط بانتصارين على شبيبة القيروان واتحاد بن قردان وأربع تعادلات مقابل نصف هذه الحصيلة ذهابا وهي مؤشرات جيدة تبقى بحاجة إلى مزيد التأكيد في قادم الجولات حتى يتفادى الفريق غصرات اللحظات الأخيرة. 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.