النادي الإفريقي: عبد الرزاق يستعيد مكانه.. العيفة ثابت.. والوحيشي يختار هجوما بثلاثة رؤوس

قيصر بن علي-
وجّه المدرب منتصر الوحيشي الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في مباراة الغد أمام اتحاد بن قردان والتي يطمح خلالها النادي الإفريقي إلى تحقيق انتصار ثان على أرضه هذا الموسم بعد التغلب على شبيبة القيروان في مستهل مرحلة الإياب.
 
ولا مناص لنادي باب الجديد من تحقيق الانتصار في مواجهة الغد خصوصا أن الفريق مطالب بتسع نقاط في المباريات الثلاث التي تسبق التوقف الدولي لأيام "الفيفا" أمام كل من بن قردان ونجم المتلوي والنادي البنزرتي.
 
وفي سياق متصل ينتظر أن يستعيد غازي عبد الرزاق مكانه على الجهة اليسرى من الخط الخلفي فيما قرر منتصر الوحيشي اعتماد تركيبة جديدة لخط الدفاع وذلك بترسيم بلال العيفة بجوار  إسكندر العبيدي.
 
أما في خط وسط الميدان فحسم منتصر الوحيشي خياراته بالزج خليل القصاب بعد أن فكر في المجازفة بقائد منتخب الأواسط شهاب العبيدي.. أما في الخط الأمامي فينتظر أن يلعب الوحيشي ورقة صابر خليفة بجوار البوركيني باسيرو كومباوري بالإضافة إلى ياسين الشماخي.. وعليه ينتظر أن يعول الافريقي على التشكيلة التالية:
 
عاطف الدخيلي – غازي عبد الرزاق – حمزة العقربي – رودريغ كوسي – بلال العيفة – أحمد خليل – وسام يحيى – خليل القصاب – ياسين الشماخي – صابر خليفة وباسيرو كومباوري.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.