المنتخب الوطني: علي معلول يؤكد جاهزيته للالتحاق بالمنتخب.. ووهبي الخزري يطمئن المنذر الكبيّر

قسم الرياضة-
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول للاهلي المصري ان الظهير الايسر التونسي علي معلول سيعود الى التمارين الجماعية يوم السبت المقبل بعدما انهى البرنامج التاهيلي الذي خضع له خلال الايام الماضية.
 
وذكر الموقع الرسمي للاهلي على شبكة الانترنت اليوم الخميس ان على معلول ادى "برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية للتعافي من اصابته بشد في العضلة الخلفية والتي ابعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية".
 
واوضح سيد عبد الحفيظ ان علي معلول سيشارك في المران الجماعي يوم السبت وبالتالي فإنه سيكون جاهزا لتعزيز صفوف المنتخب التونسي بعد أيام بمناسبة مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا.
 
ولم تتوقف الأخبار السعيدة التي تلقاها المنذر الكبير اليوم عند تعافي علي معلول فقد أكد مدرب سانت اتيان الفرنسي كلود بويال أن هداف النسور وهبي الخزري قد تخلص بدوره من الإصابة العضلية التي يعاني مضيفا أنه سيكون في الموعد يوم السبت أمام "أنجيه" وهو ما يعني آليا جاهزيته للقاءي تصفيات "الكان".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.