نفايات ايطاليا: بطاقة إيداع بالسجن في حقّ اطارين بالديوانة.. وعدد الايقافات يصل إلى الـ10

قسم الأخبار-
أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية سوسة 1، اليوم الجمعة، بطاقتي إيداع بالسجن في حقّ اطارين اثنين بالديوانة التونسية، في القضية المتعلقة باستيراد النفايات الإيطالية عبر ميناء سوسة التجاري.
 
ويرتفع بذلك الموقوفون على ذمة قضية النفايات الإيطالية إلى 10 موقوفين من بينهم وزير البيئة والشؤون المحلية المقال، وبعض المديرين، إضافة الى 16 شخصا تم ابقاؤهم في حالة سراح.
 
وكانت النيابة العمومية بسوسة، قد أذنت بإيداع محامي الشركة الموردة للنفايات "سوريبلاست" السجن بتهمة "تكوين وفاق بغرض الاعتداء على الاشخاص والأملاك والتدليس ومسك واستعمال مدلس والتوريد الممنوع للنفايات"، حسب ما صرح به اليوم الجمعة الناطق الرسمي للمحكمة الإبتدائية بسوسة جابر الغنيمي لوات.
وكان قاضي التحقيق قد استمع الخميس إلى هذا المحامي، وهو في نفس الوقت شقيق صاحب المؤسسة، وقرر ايداعه سجن "المسعدين"، كما استمع يوم الثلاثاء 23 فيفيري إلى وسيط قمرقي وأصدر في شأنه، ايضا، بطاقة ايداع بالسجن ليبلغ عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية 10 أشخاص.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.