الترجي الرياضي: حظوظ قائمة للشتي.. اليعقوبي أساسي.. والهوني والبدري منذ البداية

أحمد الفقي- 
أجرى الترجي الرياضي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين 22 فيفري 2021 حصته التدريبية الختامية على أرضية ملعب 5 جويلية 1962 بالعاصمة الجزائرية الجزائر وهو نفس الملعب التوقيت
لمباراة الغد أمام مولودية الجزائر ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
وكانت الحصة التدريبية خفيفة واشتغل خلالها الإطار الفني على بعض التفاصيل التي تبقى مهمة على غرار الكرات الثابتة فيما كان الأهم هو التعرف على أرضية الميدان التي ستحتضن مباراة الغد.
 
وبخصوص التشكيلة فإن المدافع محمد علي اليعقوبي سيستعيد مكانه في المحور بجانب عبد القادر بدران فيما لم يحسم الإطار الفني بقيادة معين الشعباني قراره إن كان سيجدد الثقة في محمد أمين بن حميدة أم أنه سيعيد الجزائري إلياس الشتي إلى الرواق الأيسر.
 
وفي خط الوسط تبدو خيارات الشعباني واضحة بتثبيت كوليبالي كمدافع محور مقابل دعمه بعبد الرؤوف بن غيث ومحمد علي بن رمضان ليبقى المركز الأكثر غموضا هو قلب الهجوم في ظل توفر عديد الخيارات على غرار خالد عبد الباسط وطه ياسين الخنيسي ووليام توغي.
 
ويبدو الخنيسي الأوفر حظا للعب كأساسي باعتبار أنه لاعب يحذق المساحات بخلاف عبد الباسط الذي يبقى مهاجما محوريا فيما أن يبقى تشريك توغي منذ البداية أمرا مستبعدا للغاية أما الرواقان فمن الواضح أنهما قد حجزا لأنيس البدري والدولي الليبي حمدو الهوني.
 
وعليه ينتظر أن تكون التشكيلة كالآتي:
 
فاروق بن مصطفى – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – حمدي النقاز – محمد أمين بن حميدة (إلياس الشتي) – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.