ابن الاخ يطعن عمه: الكشف عن ملابسات جريمة قتل في صفاقس

هبة حميدي-

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي لحقائق اون لاين، بأنه تم الكشف عن ملابسات عملية قتل راح ضحيتها ثلاثيني على يد اقربائه.

وذكر التركي ان فرقة الحرس الوطني بصفاقس اشعرت المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 يوم امس الاحد 31 جانفي 2021، بعملية قتل بمنطقة سيدي صالح بطريق تونس راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 29 سنة.

وبيّن أنّه تم فتح بحث تحقيقي من أجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائيّة وقد تعهد بها قاضي التحقيق بالمكتب 7.

وكشفت الابحاث الاولية المجراة من قبل فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ان الجاني شاب يبلغ 20 سنة كان برفقة مجموعة من اصدقائه وشقيقة وهو بصدد تناول الخمر واثر اعلام دورية للحرس الوطني باعمال تشويش بالمكان تحولت دورية هناك أين لاذو بالفرار.

وذكر مراد التركي أن الجاني اعتقد ان عمه البالغ من العمر 29 سنة هو من تولى الاعلام عليه، حيث توجه الى منزل عمه رفقة شقيقه متسلحا بسكين حيث قام شقيقه بالقاء الحجارة على باب المنزل وبمجرد خروج المجنى عليه طعنه على مستوى الفخذ الايمن مما تسبب له في نزيف حاد ادى الى وفاته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.