الترجي الرياضي: الخنيسي أساسي رغم الانتقادات.. والشعباني يواصل اعتماد نفس الخيارات

أحمد الجمعي-

يواجه الترجي الرياضي التونسي بعد نحو ساعة أهلي بنغازي الليبي لحساب الدور الثاني إياب من منافسات دوري ابطال افريقيا على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

وبالنسبة لتركيبة الترجيين فقد خير المدرب معين الشعباني التعويل على كافة ركائزه الأساسية بتشريك النقاز على الجهة اليمنى من الدفاع والدفع بمحمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي في خط وسط الميدان مع التعويل على علاء المرزوقي على الجهة اليمنى من الهجوم مع مزيد الفرصة للمهاجم طه ياسين الخنيسي الغائب كليا عن الفورمة في المدة الأخيرة.

 

ويملك الإطار الفني للترجي عدة اوراق أخرى على بن الاحتياط يمكن تشريكها في بقية مجريات اللقاء على غرار لاعب الرواق عبد الرحمان مزيان ولاعب الوسط عبد الرؤوف بن غيث الذي ينتظر فرصة جديدة من الشعباني من أجل فرض نفسه مع الكبار في تشكيلة شيخ الأندية التونسية.

 

وفي ما يلي تشكيلة الترجي في مباراة اليوم:

معز بن شريفية – حمدي النقاز – الياس الشتي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – حمدو الهوني – علاء الدين المرزوقي – طه ياسين الخنيسي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.