اتصالات تونس توفر حلولا تمكّن المؤسسة الاقتصادية من الضغط على مصاريفها

حقائق أون لاين-

 أفادت المديرة التنفيذية لإدارة الخدمات الموجهة للمؤسسات بإتصالات تونس جيهان الهذيلي بوزيان، بأن اتصالات تونس توفر مجموعة من الحلول الذكية التي تمكن المؤسسة الاقتصادية مهما كان حجمها من الضغط على مصاريفها.

 
وأكدت الهذيليفي تصريح لاذاعة شمس أف أم أن هذه الحلول تستجيب لحاجيات المؤسسة بمختلف أصنافها بدءاً بالمؤسسة الناشئة وصولا إلى المؤسسة الكبرى، ومتعددة الجنسيات.
 
وشددت على أن المؤسسات الناشئة والصغرى والمتوسطة قادرة أن تتزود بالعديد من الخدمات المتطورة بأسعار  تتماشى مع قدراتها المالية، وتتناول الحلول العديد من أوجه نشاط المؤسسات إن كان على مستوى المحاسباتي أو على مستوى التسيير اليومي للمؤسسة.
 
ولاحظت المسؤولة أن اتصالات تونس قد نجحت، منذ تفشي جائحة كوفيد 19 في تونس، في تطوير حلول وأدوات جديدة بالنسبة للمؤسسة في حد ذاتها وكذلك بالنسبة لحرفائها مما مكن المؤسسات الإقتصادية ومؤسسات الدولة من الانخراط في آليات العمل عن بعد بطريقة سلسة ودون أي تعطيل.
 
وأشارت إلى أن اتصالات تونس تعكف على إعداد استراتجية مستقبلية في 2021 ترمي من خلالها إلى القرب أكثر من المؤسسة الاقتصادية في مختلف جهات البلاد ولا سيما الناشئة منها، وتمكينها من مختلف الآليات التي تمكن من تحقيق اندماجها في الرقمنة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.