اختيار ” توبنات” أفضل خدمة حرفاء لعام 2021 ” لفئة مزوّدي خدمة الأنترنات

حقائق اون لاين-
 
أعلنت شركة " توبنات " المزوّد الأول لخدمات الأنترنات في تونس عن حصولها على التتويج الدولي الهام : " اختير أفضل مصلحة حرفاء للعام 2021 بتونس " في فئة مزوّدي  خدمة الأنترنات.
وقد تحقق هذا التتويج الذي يعتبر ثمرة عمل كافة فرق " توبنات " بعد دراسة معمّقة أنجزت من قبل مكتب سبر الآراء ودراسات السوق الفرنسية المعروف " IPSOS " .
وبالفعل فقد  خضعت كل مؤسسة  شاركت في المنافسة لـ 160 اختبارا  من قبل  حرفاء سريين ( أو حرفاء أشباح ) عبر قنوات مختلفة  منها  المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال وجهات الاتصال على الشبكات  التواصل الاجتماعي  وزيارات الوكالات ونقاط البيع  وبوّابات " الواب " وغيرها.
 
ولا شك  أن هذا التميّز هو اليوم المعيار الدولي من حيث تقييم جودة العلاقات مع الحرفاء   بما أنه تم تنظيم هذه المسابقة   التي انطلقت في تونس  سنة  2019   منذ عام 2007 في فرنسا و المملكة المتحدة  وإسبانيا وعدة بلدان أخرى.
 
ويأتي هذا الوسام تتويجا لعدة سنوات من العمل وخاصة خلال السنة المنقضية التي سمحت لمؤسسة " توبنات " برفع تحدّ كبير من أجل ضمان ديمومة خدماتها من خلال العمل عن بعد (العمل المنزلي) خلال فترة الحجر الصحي الشامل. ويبرهن هذا النجاح أيضا على الالتزام اليومي لكافة فرق " توبنات " من أجل توفير جودة خدمات مثالية للحرفاء.
 
وقد أقيم حفل تسليم جوائز " اختير أفضل خدمة حرفاء سنة 2021 تونس" يوم 16 ديسمبر 2020 خلال حصّة خاصة بثّت على قناة «قرطاج + "   صرّح  خلالها السيد حسين حمدي مدير تجربة الحريف والانتقال الرقمي بشركة " توبنات "  قائلا : "  نحن  فخورون  كثيرا  بهذا  التتويج   الذي حصل  بفضل العمل الجماعي وتعبئة كافة الفرق التي استثمرت  وجنّدت نفسها وعناصرها بالكامل من أجل ضمان علاقة بسيطة وسلسة وفعالة مع حرفائنا. "
 
وأضاف السيد حسين حمدي: "   إن فرقنا لا تنقطع أبدا عن تقديم الاستشارة والدعم والمرافقة لجميع حرفائنا كل يوم بشغف والتزام لا مثيل لهما ".
 ولا شكّ في أن الحصول على تتويج أو علامة " اختير أفضل خدمة حرفاء   لعام 2021 تونس" يعزز استراتيجية «توبنات «التي تضع الحريف  في قلب عملها وفي قلب اهتماماتها.
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.