أحداث الشابة: إطلاق سراح جميع الموقوفين واتفاق على التهدئة

هبة حميدي-

قال الناطق باسم تنسيقية الشابة وهيب غرس الله انه تم اطلاق سراح جميع الموقوفين(12 شخصا) الذين تم ايقافهم ليلة امس على خلفية مواجهات التي جرت بين قوات الأمن وعشرات المحتجين في مدينة الشابة بولاية المهدية.

وأضاف غرس الله لحقائق اون لاين، اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020، انّ ممثلي التنسيقية عقدواجلسة صباح اليوم مع والي المهدية والقيادات الامنية بالجهةن واتفق الجميع على تهدئة الوضع وتاطير جميع الاطراف كي لا تتكرر اعمال العنف والمواجهات.

الى ذلك اتصلت حقائق اون لاين بوزارة الداخلية للاستفسار عن الوضع بالجهة وعدد المصابين في صفوف الامنين لكننا لم نتحصل على ردّ.

يذكر ان مواجهات جرت ليلة امس بين محتجين ورجال الشرطة حيث أطلقت الوحدات الأمنية عبوات الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين تجمهروا في شوارع المدينة وأغلقوا بعض الطرقات الرئيسية احتجاجا على قرار الجامعة التونسية لكرة القدم الذي ينص على تجميد فريق هلال الشابة في كل الأنشطة الرياضية التي تنظمها الجامعة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.