النادي الصفاقسي: حمزة المثلوثي يطالب بنحو نصف مليار.. وخماخم يرفض عودة كرول

أحمد الفقي-
علمت "حقائق أون لاين" أن الظهير الأيمن الجديد للزمالك المصري حمزة المثلوثي قد تقدم بشكاية إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه السابق النادي الرياضي الصفاقسي.
 
وبحسب ما تحصلنا عليه من معطيات فإن لجنة النزاعات حددت تاريخ 29 ديسمبر الجاري للنظر في القضية التي رفعها المثلوثي والتي يطالب من خلالها بالحصول على نحو 400 ألف دينار تونسي.
 
وفي سياق مغاير أكدت مصادر خاصة لـ"حقائق أون لاين" أن بعض الأحباء والمسؤولين السابقين اقترحوا على رئيس نادي عاصمة الجنوب المنصف خماخم إعادة المدرب الهولندي رود كرول الذي فك ارتباطه مع نادي الكويت الكويتي.
 
رغبة لم تجد صدى لدى رئيس السي اس اس الذي رفض الفكرة جملة وتفصيلا مفضلا المواصلة مع الثنائي الحالي المتكون من أنيس بوجلبان وعماد بن يونس على تجديد التجربة مع الفني الهولندي.
 
ولم يكن خماخم على وفاق بتاتا مع كرول حيث دخل معه في مناوشات عديدة كما أن المشاكل المالية التي تمر بها كل الأندية تجعل من فكرة التعاقد معه صعبة للغاية من وجهة نظر رئيس النادي الذي يعي جيدا الصعوبات المالية التي يمر بها الفريق.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.