الترجي الرياضي: عودة سرية لاستئناف التمارين.. برنامج خاص لبن رمضان.. والمدب ينفض الغبار عن ماهر بالصغير

أحمد الفقي-



عاد الترجي الرياضي يوم أمس الجمعة 16 أكتوبر 2020 إلى استئناف التمارين بمركب المرحوم حسان بلخوجة وسط احتياطات صحية كبيرة خصوصا بعد أن تفشى فيروس كورونا بشكل كبير في صفوف الفريق طيلة الأسابيع الأخيرة.

 

عودة نادي باب سويقة إلى استئناف التمارين جاءت منقوصة من العناصر التي تعاني من مخلفات الفيروس أو التي لا تزال في الحجر الصحي وهو ما جعل الفريق يخيّر عدم مواكبة الحصة التدريبية بالصور والتقارير كالمعتاد.

 

إلى ذلك عرفت حصة يوم أمس انضمام المهاجم ماهر بالصغير وذلك تأكيدا لما انفردنا بنشره في مقال سابق حول اعتزام هيئة حمدي المدب إعادة اللاعب والقيام بمصالحة بينه وبين المدرب معين الشعباني.

 

وسيكون بالصغير مطالبا بالتركيز على الميدان خصوصا أنه يملك كل المؤهلات التي من شأنها أن تكفل له النجاح مقابل الابتعاد عن الاحتجاجات والتجاوزات التي جعلته يضيع ثلاثة مواسم كاملة من مسيرته.

 

إلى ذلك عاد الابن العاق محمد علي بن رمضان لينتظم في التمارين بعد أن جدد عقده لمدة ثلاث سنوات حيث يخضع إلى برنامج تأهيلي خاص حتى يكون جاهزا مع عودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 

وسيكون بن رمضان أمام حتمية استعادة مؤهلاته خصوصا أن المنافسة ستكون صعبة للغاية في الموسم القادم مع ثراء الرصيد البشري وتنوع الخيارات في وسط الميدان لاسيما بعد عودة غيلان الشعلالي والابقاء على الثلاثي الأجنبي فوسيني كوليبالي وكوامي بونسو وعبد الرؤوف بن غيث.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.