اتصالات تونس تجسد دورها الاجتماعي من خلال حملات موجهة للاطفال فاقدي السند وفي المناطق الريفية (فيديو)

  حقائق أون لاين –

انطلقت اتصالات تونس منذ فترة في حملة تحت شعار "مستقبلهم أمانة نساهمو فيها" بالشراكة مع قرية الأطفال "س و س"، قامت من خلالها بتوزيع الأدوات المدرسية وكل لوازم العودة الدراسية على أطفال القرية في سن الدراسة في جميع المستويات وفي كامل فروع القرية المتواجدة بين سليانة والمحرس وأكودة وقمرت.

ومن منطلق إيمانها باساراتيجيتها القائمة على المسؤولية الاجتماعية إلى جانب دورها الاقتصادي، قامت اتصالات تونس بتشريك أعوانها وموظفيها في هذه الحملة الاجتماعية من خلال التبرعات والعمل التطوعي في عمليات التجميع والتعقيم، إذ لاقت من قبلهم تجاوبا كبيرا في الغرض.

ولا تعتبر هذه الحملة الأولى من نوعها تجاه أطفال الـ"س و س"، باعتبار الشراكة التي تربط القرية بالمشغل الوطني التاريخي منذ 12 سنة، قامت خلالها اتصالات تونس بكفالة العديد من الأطفال فاقدي السند الموجودين في القرية ومرافقتهم في عديد المناسبات سواء تعلق الأمر بالأعياد الدينية أو العودة المدرسية أو عيد الأمهات…

وتزامنت حملة "مستقبلهم أمانة نساهمو فيها" مع حملة "نحب نقرأ" التي انطلقت منذ سنة 2014 بالشراكة مع جمعية المدنية، وتواصلت إلى اليوم لتحقيق حلم الاطفال في المناطق الريفية والمهمشة في مواصلة دراستهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وشهدت حلمة "نحب نقرأ" هذه السنة مشاركة العديد من الفنانين والمشاهير في مرافقة اتصالات تونس وجمعية المدنية وراديو "إ أف أم" في عملية توزيع المستلزمات المدرسية على المدارس التي وقع عليها الاختيار في مناطق ريفية ونائية عدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.