وزير الرياضة يتعهد بدعم طارق بوشماوي في انتخابات الكاف.. فما رأي وديع الجريء؟

 

قسم الرياضة-

استقبل وزير الشّباب والرّياضة والإدماج المهني كمال دقيش صباح اليوم الإثنين 05 أكتوبر 2020 عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي طارق بوشماوي وذلك بحضور رياض شوّد رئيس الديوان.

 

وتمحور اللقاء حول ترشح بوشماوي لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في انتخابات يوم 12 مارس 2021.

 

ويعتبر بوشماوي ان هذا الاستحقاق الانتخابي هو فرصة مهمة لتونس لتراس هذه المؤسسة العريقة بهدف الدفاع عن مصالح كرة القدم في القارة الافريقية.

 

ومن جهته عبّر الوزير على حرص الوزارة على دعم ومساندة كلّ المبادرات التي من شأنها رفع راية تونس إفريقيا ودوليا في كل المجالات والقطاعات وذلك تأسيسا للديبلوماسية الرياضية وتعزيزا لتمثيلية تونس في الهياكل الرياضية على المستوى الإقليمي والقارّي والعالمي.

 

كما أكّد كمال دقيش دعم وزارته لترشح طارق بوشماوي لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، متعهدا بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لدعم هذا الترشّح.

 

يذكر أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء الذي أعلن في وقت سابق أنه سيترشح لانتخابات "الكاف" قد اختار ملازمة الصمت في الفترة الأخيرة ولم يكشف بعد عن موقفه إن كان سيترشح أو أنه سيترك الساحة لبوشماوي.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.