النجم الساحلي: بن عمر يستأنف التمارين.. مساع لإعادة البنزرتي.. ومهدي النفطي الأوفر حظا

قيصر بن علي-
استأنف متوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر التمارين مع النجم الرياضي الساحلي بعد أن تخلص نهائيا من آثار فيروس "كورونا" الذي تعرض للعدوى به قبل أيام..
بن عمر بدا بصحة جيدة وبمعنويات مرتفعة مؤكدا حسن استعداده لقضاء موسم مميز مع ليتوال لاسيما بعد ضمان التأهل إلى كأس الاتحاد الإفريقي "كاف".
 
على صعيد آخر يفترض أن يحسم رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين يوم غد الخميس مسألة المدرب الجديد حيث تشير الأخبار القادمة من سوسة إلى أن الاختيار قد حسم ولم يبق إلا الإعلان عنه.
 
ووفق مصادر خاصة فإن اللاعب الدولي السابق مهدي النفطي يبدو الأوفر حظا بعد أن جرت الاتصالات بينه وبين رضا شرف الدين بوساطة من وكيل لاعبين سبق له أن لعب في صفوف ليتوال كما احترف اللعب في اسبانيا.
 
ولا يزال النفطي في بداية مشواره التدريبي الذي انطلق قبل أربعة مواسم بالدرجتين الثانية والثالثة الاسبانيتين غير أن مروره بفريق جوهرة الساحل قد يكون محطة مهمة فيما يخشى الكثيرون تكرار سيناريو علي بومنيجل الذي فشل قبل موسمين.
 
وبالتوازي مع الاتصالات مع مهدي النفطي تدعم أطراف عديدة التعاقد مع فوزي البنزرتي الذي سبق له النسق قبل مواسم عندما غيّر الفريق سياسته واختار منح الثقة للاعبين الشبان.
 
ويجد شرف الدين صعوبة في تقبل عودة الفني العجوز خصوصا أن ذلك سيسبب خلافا بينه وبين رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم غير أن مجريات الساعات القادمة قد تغيّر الكثير لاسيما وأن بعض اللاعبين يدعمون عودته.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.