الترجي الرياضي: الشعباني يلتحق بركب المصابين بكورونا.. النقاز يخضع للفحوصات.. وحجر صحي جماعي

 

أحمد الجمعي-

علمت "حقائق أون لاين" من مصادرها الخاصة داخل مركب المرحوم حسان بالخوجة أن وفد الترجي المتكون من لاعبي كرة القدم رفقة الطاقم الفني والاداري قد خضعوا عشية اليوم وسيواصلون يوم غد

التحاليل "PCR COVID19 " بعد ظهور الأعراض على البعض تفاديا لأي مكروه قد يحصل في المستقبل فيما سيخضع النقاز هو أيضا للتحاليل رغم الإحتياطات و التدابير الوقائية التي أخذها الاخير.

 

من الجانب المقابل أثبتت التحاليل التي خضع لها المدرب معين الشعباني أنه يعاني من فيروس كورونا بعد صدور نتيجة التحليل مساء اليوم ليلتحق بركب المصابين في الإطار الفني.

 

ويذكر أن وفد الترجي  سجل  بصفة رسمية بعض التحاليل  الايجابية لفيروس كورونا على أكثر من 5 عناصر  نذكر منهم طبيب الفريق ياسين بن أحمد والمدرب عثمان النجار ومساعد المدرب مجدي تراوي والمعد البدني محمد الصبري البوعزيزي ومعين الشعباني الذين يخضعون للحجر الصحي الذاتي حاليا و للإشارة  فإن حالتهم الصحية مستقرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.