في لقاءين متأخرين: الترجي يصعق اتحاد المنستير.. وصابة أهداف بين الشابة وسليمان

قيصر بن علي-



حسم الترجي الرياضي مواجهة القمة التي جمعته مساء اليوم بالاتحاد الرياضي المنستيري بفضل رأسية المهاجم محمد علي بن حمودة في الوقت القاتل ليواصل الفريق الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.

 

وعانى نادي باب سويقة دفاعيا طيلة أغلب فترات اللقاء ليبرز كل من الايفواري فوسيني كوليبالي والحارس معز بن شريفية في إيقاف هجمات الاتحاد التي غلب عليها التسرع وسوء التقدير.

 

وجاء الأحمر والأصفر صاعقا للاتحاديين الذين فوتوا في مباراة كانوا خلالها الأفضل ميدانيا فضلا عن الفرص العديدة التي تفنن المهاجمون وخاصة علي العمري وانطوني أوكبوتو في اهدارها.

 

إلى ذلك انتهت مواجهة هلال الشابة ومستقبل سليمان بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لمثلها ليتقاسم الفريقان النقاط وأيضا المركز الثامن حيث حصد كل منهما 28 نقطة في 24 جولة.

 

وعرفت المقابلة تسابقا وتلاحقا في النتيجة فقد أبكر المستقبل بالتهديف فسجل في مناسبتين خلال أول 20 دقيقة لكن قبل العودة إلى حجرات الملابس تلقت شباكه هدفان في غضون دقيقتين.

 

ولم يحد خراج الشوط الأول عن سابقه بما أن المستقبل تمكن من بلوغ مرمى الهلال بهدف ثالث لكنه لم يهنأ بأفضليته سوى لنحو خمس دقائق فقط كانت كافية للحكم على اللقاء بالتعادل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.