الترجي الرياضي: تغييرات بالجملة في الدفاع.. الميموني خارج الحسابات.. والخنيسي يقود الهجوم

أحمد الجمعي-

ينزل بطل تونس الترجي الرياضي ضيفا ثقيلا على الاتحاد الرياضي المنستيري لحساب منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في مباراة كانت ستلعب يوم أمس الأحد لكن تم تأجيلها إلى اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها ولاية المنستير.
 
تحضيرات أبناء معين الشعباني كانت عادية بالنسبة للقاء اليوم حيث تشهد تركيبة الترجيين تواجد ركائز الفريق من البداية على غرار الهوني وكوليبالي وغيرهم من اللاعبين مع الزج بمحمد أمين المسكيني على الجهة اليمنى ومحمد أمين بن حميدة على الجهة اليسرى من الدفاع.
 
في المقابل شهدت قائمة الفريق المتحولة للمنستير تخلف كل من الظهير الأيمن سامح الدربالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الفارطة شأنه شأن زميله ايهاب المباركي أيضا.
 
وفي ما يلي التشكيلة الأساسية:
 
معز بن شريفية – خليل شمام – محمد علي اليعقوبي – محمد أمين بن حميدة – محمد أمين المسكيني – فوسيني كوليبالي- كوامي بونسو- عبد الرؤوف بن غيث – حمدو الهوني- عبد الرحمان مزيان وطه ياسين الخنيسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.