استقبلت مصابين بمركز “كوفيد+”: المهدية تطلق نداء للأطباء من كافة أنحاء الجمهورية

 حقائق أون لاين –

أفادت الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية باستقبال 31 مصابا من قابس بمركز الحجر الصحي "كوفيد+ بالمهدية"، في حدود الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأحد 16 أوت 2020، قصد تعهدهم ومتابعة حالتهم الصحية، وذلك أمام تفاقم عدد الاصابات المسجلة بالفيروس يوم أمس.  

وعلى إثر إنطلاق نشاط مركز الحجر الصحي "كوفيد + بالمهدية" والحاجة الماسة لتأمين حصص الإستمرار من قبل الأطباء من كافة أنحاء الجمهورية، دعت إدارة الصحة بالجهة كل طبيب يرغب في الإنظام لفريق الإستمرار بالمركز المذكور الإتصال لمزيد التنسيق مع الطبيب المنسق للمركز على الرقم التالي 55190400، علما وأن حصص الإستمرار تخضع لنفس الإجراءات و التراتيب المعمول بها في هذا المجال. 

وللإشارة فقد سجلت تونس على الصعيد الوطني بتاريخ 14 أوت 2020، 120 حالة إصابة جديدة تعتبر الحصيلة الأعلى لإصابات كورونا منذ ظهور الوباء في البلاد، منها 116 حالة إصابة محلية و4 حالات إصابة وافدة، فيما سجلت ولاية قابس لوحدها 56 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.