” داناوو” تطلق حملة تحسيسية تحت عنوان ” محلاه بحر بلادي “

 حقائق أون لاين-

أطلقت علامة " داناوو " التابعة لمجمع " دليس دانون " حملة بيئية تحت عنوان " محلاه بحر بلادي " وتهدف لدعم مجال المحافظة على البيئة والثروات الطبيعية بالشراكة مع جمعيات ومنظمات مجتمع مدني.

ونظمت " داناوو " رحلة إلى جزيرة قوريا بولاية المنستير للتعريف بالثروات الطبيعية الموجودة في الجزيرة من سلاحف بحرية وطيور مهاجرة.

وقال المسؤول عن "حملة محلاه بحر بلادي"، أمين دوكالي لحقائق أون لاين، إن  الحملة اطلاقها عبر  ثوب جديد لمنتوج "DANAO" و يحمل أسماء 13 ولاية ساحلية و 4 ولايات أخرى ويهدف لإبراز أهمية الثروة الطبيعية في تونس والثقافية في عدة ولايات والمحافظة عليها، وفق قوله.

وأكد دوكالي أن الحملة تهدف كذلك لدعم قطاع السياحة الداخلية من خلال التعريف بخصوصيات عدة مدن تونس وما تزخر به من ثروات طبيعية  وذلك بالشراكة مع عدة جمعيات ومنظمات تونسية.

 

وشاركت جمعيات "أحباء الطيور" و"بحرنا الأزرق" في فعاليات تظاهرة إطلاق الحملة التي انتظمت بجزيرة قوريا بولاية المنستير.

وتم خلال التظاهرة اللكشف عن بعض الثروات الطبيعية في جزيرة قوريا  على غرار السلاحف البحرية والطيور المهاجرة في الجزيرة.

وأكد أمين دوكالي أن المؤسسة ستطلق السنة القادمة حملة تشمل كافة الولايات وتهدف لمجال دعم المحافظة على البيئة وذلك في اطار انخراط المؤسسة في الأنشطة المواطنية الرامية إلى التحسيس  بالمسائل ذات  المصلحة العامة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.